رئيس أسرة الأدباء والكتّاب يبحث سبل التعاون المشترك مع رئيس هيئة البحرين للثقافة والآثار

أكد الدكتور راشد نجم رئيس مجلس إدارة أسرة الأدباء والكتاب أهمية التعاون المشترك بين المؤسسات الأدبية والثقافية المختلفة بمملكة البحرين، مشيداً بدور هيئة البحرين للثقافة والآثار وعلى رأسها سعادة الشيخ خليفة بن أحمد بن عبدالله آل خليفة رئيس الهيئة وما تقدمه من دعم مثمر لجميع المؤسسات الأدبية والثقافية الأهلية، تأكيداً لما تتبناه هذه المؤسسات من برامج ومرئيات تعزز الوجه الثقافي والأدبي في مملكة البحرين.

جاء ذلك خلال زيارة أعضاء مجلس إدارة أسرة الأدباء والكتاب لسعادة الشيخ خليفة بن أحمد بن عبدالله آل خليفة رئيس الهيئة بمبنى باب البحرين بالمنامة صباح الخميس 22/12/2022، حيث تم إطلاع رئيس الهيئة على أهم المشاريع والبرامج المقدمة من قبل الأسرة في هذا العام، بالإضافة إلى برامجها القادمة في عام 2023.

كمًا بحث رئيس مجلس إدارة أسرة الأدباء والكتاب مع سعادة رئيس هيئة البحرين للثقافة والآثار سبل التعاون المشترك مع الهيئة، ونقل له أهداف وتطلعات الأسرة المستقبلية من أجل دعم الحراك الأدبي والثقافي في الأسرة، فضلاً عمّا سيحققه ذلك من انعكاس إيجابي وواسع خارج إطار الأسرة أيضاً. كما شكر الدكتور راشد نجم رئيس الأسرة سعادة الشيخ خليفة بن أحمد بن عبدالله آل خليفة رئيس الهيئة على تعاونه الدائم واهتمامه بكل ما يثري العمل الثقافي بمختلف ألوانه في مملكة البحرين.

حضر الاجتماع الدكتور راشد نجم رئيس مجلس الإدارة، الدكتورة صفاء العلوي الأمين العام رئيس لجنة الطفل، الأستاذ كريم رضي الأمين المالي رئيس اللجنة الثقافية، الأستاذ صالح يوسف رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام، والأستاذ محمد المبارك رئيس لجنة الترجمة.


شعار الخمسينيات

إصدارات الأسرة